وصول ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل في إطار قوة استقرار دولية لغزة (opens original article in a new tab)
وصل ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية في غزة، وفقاً لمجلس السلام الذي يترأسه دونالد ترامب. ويعزز هذا الوجود الجهود الدولية لدعم أهالي غزة.
- وصل ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية في غزة.
- أعلن مجلس السلام أن الوحدة ستُسهم في تطوير الهيكل العام للقوة وتقديم خبرات في مجالات العمل الشرطي.
- أكدت المغرب نشر قوات من الشرطة والجيش في غزة، ليصبح أول دولة عربية تؤكد ذلك علنا.
- المرحلة الثانية من خطة ترامب تهدف إلى إنهاء الحرب ونشر قوة استقرار دولية، لكنها لم تُنفذ بعد.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.