وزير الطاقة الأميركي: تدفقات النفط عبر مضيق هرمز عادت إلى مستوياتها الطبيعية (opens original article in a new tab)
عادت تدفقات النفط عبر مضيق هرمز إلى مستويات ما قبل الحرب بين إيران وإسرائيل، مع عبور 20 مليون برميل من النفط الخام خلال 24 ساعة، وفقاً لوزير الطاقة الأميركي. كما بدأت المنظمة البحرية الدولية تنفيذ خطة لإجلاء السفن العالقة في الخليج.
- أكد وزير الطاقة الأميركي أن تدفقات النفط عبر مضيق هرمز عادت إلى مستويات ما قبل الحرب بين إيران وإسرائيل.
- عبرت 20 مليون برميل من النفط الخام مضيق هرمز خلال 24 ساعة، ما يعادل خُمس الاستهلاك العالمي.
- أعلنت المنظمة البحرية الدولية عن تنفيذ خطة لإجلاء السفن العالقة في الخليج.
- تم تسجيل عبور 72 سفينة عبر المضيق خلال الفترة نفسها.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.