Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

هل ينسحب العراق من "أوبك"؟ (opens original article in a new tab)

TL;DR

يواجه العراق أزمة مالية حادة بسبب انخفاض صادرات النفط، مما دفعه لدراسة خيارات مثل الانسحاب من أوبك أو زيادة حصته في المنظمة. كما تأثر إنتاج النفط بشكل كبير بسبب الحرب وإغلاق مضيق هرمز.

  • العراق يدرس الانسحاب من أوبك بسبب الأزمة المالية الناتجة عن انخفاض صادرات النفط
  • العراق يعتمد على صادرات النفط بنسبة 90% من إيراداته
  • الإنتاج النفطي تراجع بسبب الحرب وإغلاق إيران للمضيق

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.