Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

نفتالي بينيت: إسرائيل هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران (opens original article in a new tab)

TL;DR

اعترف نفتالي بينيت بتهريب إسرائيل أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين، لكن الحكومة الحالية لم تكمل المخطط، وحذر من اتخاذ إجراءات لاستهداف النظام الإيراني.

  • اعترف نفتالي بينيت بتهريب إسرائيل أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين
  • الحكومة الإسرائيلية الحالية لم تكمل المخطط الذي بدأه بينيت
  • بينيت أشار إلى أنه قد يتخذ إجراءات لاستخدام ستارلينك لاستهداف النظام الإيراني

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.