نفتالي بينيت: إسرائيل هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران (opens original article in a new tab)
اعترف نفتالي بينيت بتهريب إسرائيل أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين، لكن الحكومة الحالية لم تكمل المخطط، وحذر من اتخاذ إجراءات لاستهداف النظام الإيراني.
- اعترف نفتالي بينيت بتهريب إسرائيل أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين
- الحكومة الإسرائيلية الحالية لم تكمل المخطط الذي بدأه بينيت
- بينيت أشار إلى أنه قد يتخذ إجراءات لاستخدام ستارلينك لاستهداف النظام الإيراني
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.