موانئ أبوظبي والذكاء الاصطناعي: مرحلة جديدة من التشغيل الذكي (opens original article in a new tab)
أطلقت موانئ أبوظبي منصة ذكاء اصطناعي لدمج التقنيات الذكية في عملياتها، بهدف تحسين الكفاءة وتسريع التحول الرقمي، ضمن استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031.
- أطلقت موانئ أبوظبي منصة 'آي إتش كيو' المعززة بالذكاء الاصطناعي لدمج قدرات الذكاء الاصطناعي في 20 مسار عمل عالمي.
- تهدف المنصة إلى تسريع التحول الرقمي عبر تحسين الكفاءة وتحسين الخدمات المقدمة عبر قطاعات أعمال المجموعة.
- تعكس هذه الخطوة مساراً أوسع للذكاء الاصطناعي في الإمارات، حيث تنتقل من أداة لتحسين الخدمات إلى مكون أساسي في تشغيل المؤسسات.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.