"موانئ أبوظبي" تستثمر 300 مليون دولار لرفع حصتها في شركة عملاقة لشحن الحاويات (opens original article in a new tab)
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن استحواذها على حصة إضافية في شركة جلوبال فيدر شيبينغ بقيمة 300 مليون دولار، مما يرفع حصتها الإجمالية إلى 81%.
- مجموعة موانئ أبوظبي تستحوذ على حصة إضافية بنسبة 30% في شركة جلوبال فيدر شيبينغ مقابل 300 مليون دولار.
- الحصة الإجمالية لمجموعة موانئ أبوظبي في الشركة ترتفع إلى 81% بعد الصفقة.
- الاستحواذ يهدف إلى تعزيز التكامل الاستراتيجي وتوسيع نطاق الخدمات في قطاع الشحن الإقليمي.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.