Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

ماذا أقول لوالدي في عيد الأب؟ (opens original article in a new tab)

TL;DR

يتحدث الكاتب عن شعوره بالخجل من والده الذي مات دون طلب أي شيء له، ويعبر عن حزنه لوفاته.

  • الكاتب يعترف بخجله من صمت والده ووجعه.
  • الوالد مات دون طلب أي شيء ل Himself.
  • الوالد كان يحمل الكاتب عندما كان مريضاً.
  • الكاتب يتساءل عن أسباب فقده لوالده.

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.