Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

لبنان في "مجموعة تفادي التصعيد"... مع إيران! نحو خفض القوات الإسرائيلية جنوباً ولا انسحاب (opens original article in a new tab)

TL;DR

أُعلن عن إنشاء مجموعة عمل لتفادي التصعيد في لبنان بمشاركة إيران والولايات المتحدة والجمهورية اللبنانية، مع تساؤلات حول دور إيران الأمني وتحديد مهام المجموعة.

  • أُعلن عن إنشاء مجموعة عمل لتفادي التصعيد في لبنان بمشاركة إيران والولايات المتحدة والجمهورية اللبنانية.
  • الولايات المتحدة اعترفت بإيران بدور أمني رقابي في لبنان، مما أثار تساؤلات حول نفوذها.
  • الرئيس اللبناني جوزف عون ترحّب بفكرة تشكيل خلية لضمان وقف إطلاق النار والانسحاب الإسرائيلي.
  • الخلية ما زالت في مرحلة المناقشات، ولم يُحدد دورها أو الدول المشاركة فيها.

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.