كيم جونغ أون: سنزوّد مدمراتنا بأسلحة نووية (opens original article in a new tab)
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون عن تزويد البحرية بأسلحة نووية وخطط لبناء سفن حربية كبيرة، مع التأكيد على تطور قواته البحرية إلى قوة استراتيجية.
- أعلن كيم جونغ أون عن تزويد البحرية الكورية الشمالية بأسلحة نووية
- أعلن عن خطط لبناء سفن حربية بوزن 10 آلاف طن
- أشار إلى أن قواته البحرية أصبحت جزءاً من قوة استراتيجية
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.