عشية المفاوضات... إسرائيل: قوّاتنا ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان (opens original article in a new tab)
أعلن إسرائيل أن قواتها ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، مع التركيز على أمن المواطنين والجيش، بينما تشير تصريحات ترامب إلى تقدم في مفاوضات إيران واحتمال انسحاب إسرائيلي.
- أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش أن القوات ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
- أكد المسؤولون أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش هو المبدأ التوجيهي
- الرئيس الأمريكي ترامب تحدث عن تقدم في مفاوضات إيران وانسحاب محتمل لإسرائيل من الأراضي اللبنانية
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.