Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

عشية المفاوضات... إسرائيل: قوّاتنا ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان (opens original article in a new tab)

TL;DR

أعلن إسرائيل أن قواتها ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، مع التركيز على أمن المواطنين والجيش، بينما تشير تصريحات ترامب إلى تقدم في مفاوضات إيران واحتمال انسحاب إسرائيلي.

  • أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش أن القوات ستبقى في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
  • أكد المسؤولون أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش هو المبدأ التوجيهي
  • الرئيس الأمريكي ترامب تحدث عن تقدم في مفاوضات إيران وانسحاب محتمل لإسرائيل من الأراضي اللبنانية

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.