Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

صادرات النفط الإيرانية عبر هرمز ترتفع إلى أعلى مستوى منذ اندلاع الحرب (opens original article in a new tab)

TL;DR

رفعت إيران كميات النفط التي تنقلها بشكل معلن عبر مضيق هرمز إلى أعلى مستوى منذ اندلاع الحرب، مع عودة النشاط الملاحي ومحادثات بين طهران وواشنطن.

  • رفعت إيران كميات النفط التي تنقلها بشكل معلن عبر مضيق هرمز إلى أعلى مستوى منذ اندلاع الحرب.
  • ثلاث ناقلات عملاقة خاضعة لعقوبات أميركية عبرت مضيق هرمز في وقت مبكر من يوم الاثنين، حاملة نحو 6 ملايين برميل من الخام الإيراني.
  • الولايات المتحدة رفعت الأسبوع الماضي القيود التي كانت مفروضة على السفن المتجهة إلى الموانئ الإيرانية منذ منتصف نيسان/ابريل.
  • الشحنات الجديدة تضاف إلى صادرات حديثة تُقدر بنحو 20 مليون برميل من ميناء تشابهار الإيراني.

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.