شركات النفط تستأنف عملياتها تدريجياً في كردستان العراق (opens original article in a new tab)
بدأت شركات نفط أجنبية استئناف إنتاجها في كردستان العراق بعد توقف قسري ناتج عن هجمات، مع توقعات بعودة الإنتاج إلى مستواه السابق خلال شهرين.
- شركات نفط أجنبية تبدأ استئناف إنتاجها في كردستان العراق بعد توقف بسبب هجمات
- شركة بريطانية تبدأ الإنتاج في حقل شيخان، وشركات نرويجية وأمريكية تخطط لاستئناف العمل في يوليو
- العراق يعتمد على صادرات النفط التي تشكل 90% من إيراداته، ويعاني من تراجع الإنتاج بسبب الحرب
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.