Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

سحب السجلّات الرسمية من النبطية ومرجعيون... جابر لـ"النهار": لا استجابة بعد في بنت جبيل (opens original article in a new tab)

TL;DR

تم سحب السجلات الرسمية من مناطق النبطية ومرجعيون لضمان سلامتها خلال العدوان الإسرائيلي، بينما لم يتم سحب السجلات من بنت جبيل بسبب الاحتلال. وتم نقل السجلات إلى بيروت لتسهيل إنجاز المعاملات، لكن هناك صعوبات في إنجاز المعاملات بسبب الظروف الأمنية.

  • تم سحب السجلات الرسمية من النبطية ومرجعيون لضمان سلامتها خلال العدوان الإسرائيلي.
  • لم يتم سحب السجلات من بنت جبيل بسبب الاحتلال وغياب الاستجابة من الجهات المختصة.
  • تم نقل السجلات إلى بيروت لتسهيل إنجاز المعاملات المالية والشخصية للمواطنين.
  • تواجه معاملات المواطنين صعوبات بسبب الظروف الأمنية والنزوح والمشاكل الإدارية.

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.