Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

العراق ينفي التهديد بالانسحاب من أوبك ويؤكد التفاوض لرفع حصته (opens original article in a new tab)

TL;DR

نفت وزارة النفط العراقية التهديد بالانسحاب من أوبك، وشددت على التفاوض لرفع حصتها في الإنتاج، بينما بدأت أوبك+ استعادة كميات الإنتاج المخفضة.

  • نفت وزارة النفط العراقية التهديد بالانسحاب من أوبك
  • أكدت الوزارة التفاوض لرفع حصتها في الإنتاج
  • أوبك+ بدأت استعادة كميات الإنتاج المخفضة

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.