العراق ينفي التهديد بالانسحاب من أوبك ويؤكد التفاوض لرفع حصته (opens original article in a new tab)
نفت وزارة النفط العراقية التهديد بالانسحاب من أوبك، وشددت على التفاوض لرفع حصتها في الإنتاج، بينما بدأت أوبك+ استعادة كميات الإنتاج المخفضة.
- نفت وزارة النفط العراقية التهديد بالانسحاب من أوبك
- أكدت الوزارة التفاوض لرفع حصتها في الإنتاج
- أوبك+ بدأت استعادة كميات الإنتاج المخفضة
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.