الإمارات ستطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر (صور) (opens original article in a new tab)
الإمارات تُطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر، مع بدء التشغيل التمهيدي بين أبوظبي والفجيرة، وافتتاح محطات جديدة في الأشهر المقبلة.
- الإمارات ستطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.
- سيبدأ التشغيل التمهيدي بين محطتي أبوظبي والفجيرة في 30 يونيو.
- ستفتتح محطة دبي في 30 سبتمبر ومحطة الشارقة في مارس 2027.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.