Skip to content
24/7NewsPaper
Back to feed
An-Naharannahar.com

الإمارات ستطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر (صور) (opens original article in a new tab)

TL;DR

الإمارات تُطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر، مع بدء التشغيل التمهيدي بين أبوظبي والفجيرة، وافتتاح محطات جديدة في الأشهر المقبلة.

  • الإمارات ستطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.
  • سيبدأ التشغيل التمهيدي بين محطتي أبوظبي والفجيرة في 30 يونيو.
  • ستفتتح محطة دبي في 30 سبتمبر ومحطة الشارقة في مارس 2027.

Conversation

No comments yet

Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.