إعلام عبري: إسرائيل ستضطرّ للانسحاب جزئياً من "الخط الأصفر" في جنوب لبنان... و"مناطق تجريبية" برقابة أميركية (opens original article in a new tab)
أفادت مصادر إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي سيضطر للانسحاب جزئياً من 'الخط الأصفر' في جنوب لبنان، بينما سيتولى الجيش اللبناني المسؤولية في مناطق معينة تحت رقابة أميركية، مع استمرار وجود إسرائيلي في بعض المناطق.
- أفاد مصدر إسرائيلي بأن الجيش الإسرائيلي سيضطر للانسحاب جزئياً من 'الخط الأصفر' في جنوب لبنان.
- سيعمل الجيش اللبناني تحت رقابة أميركية مشددة في مناطق تنتقل فيها المسؤولية من الجيش الإسرائيلي.
- الولايات المتحدة تُبدي تفهّماً للموقف الإسرائيلي القائل بضرورة استمرار بقاء الجيش الإسرائيلي في لبنان.
- تُعقد جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل في واشنطن بوساطة أميركية.
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.