إردوغان: محادثات مرتقبة مع ترامب خلال قمة "الناتو" في أنقرة (opens original article in a new tab)
أعلن إردوغان عن احتمال محادثات ثنائية مع ترامب خلال قمة الناتو في أنقرة، بينما يلتقي مارك روته مع ترامب في البيت الأبيض لمناقشة التوترات المتعلقة بحرب إيران.
- أعلن إردوغان عن احتمال عقد محادثات ثنائية مع ترامب خلال قمة الناتو في أنقرة
- سيُجرى لقاء بين مارك روته وترامب في البيت الأبيض لمناقشة التوترات المتعلقة بحرب إيران والتهديدات بسحب القوات من أوروبا
- لم يُذكر أي تفاصيل إضافية عن محادثات إردوغان وترامب
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.