أسعار النفط تستمر بالانخفاض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز (opens original article in a new tab)
واصلت أسعار النفط انخفاضها اليوم الخميس مع خروج ناقلات عالقة من مضيق هرمز، حيث انخفضت العقود الآجلة لخام برنت وغرب تكساس الوسيط، بينما سجلت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة أدنى مستوى لها منذ عام 1984.
- واصلت أسعار النفط انخفاضها اليوم الخميس مع خروج ناقلات عالقة من مضيق هرمز
- انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 40 سنتاً إلى 73.34 دولاراً للبرميل، ونزل خام غرب تكساس الوسيط 27 سنتاً إلى 70.07 دولاراً للبرميل
- قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت أدنى مستوى لها منذ عام 1984
Conversation
No comments yet
Threaded discussion is coming next — this is where the community conversation about this story will live.